منتدي دريمز
أهلاً بكل زوار و أعضاء منتدي دريمز

أسعد الله أوقاتكم معنا

يجب عليكم التسجيل بالمنتدي لكي تتمكنوا من رؤية الروابط والصور الموجودة هنا

لمعرفة كيفية التسجيل بالمنتدي إضغط هنا



 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://news.rsspump.com/" title="news">headlines</a></div>

شاطر | 
 

  الآزوري يتربص بالأرجنتين.. وإنجلترا تصطدم باسكتلندا في جولة ودية بافتتاح موسم المونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HotlineGSM
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

المشاركات : 66
التقييم : 6
الجنس : ذكر
الدولة :

مُساهمةموضوع: الآزوري يتربص بالأرجنتين.. وإنجلترا تصطدم باسكتلندا في جولة ودية بافتتاح موسم المونديال    الأربعاء أغسطس 14, 2013 9:09 pm





مع اقتراب المراحل الأخيرة الحاسمة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ، يدخل عدد من أبرز منتخبات أوروبا وأمريكا الجنوبية غدا الأربعاء جولة ساخنة من المباريات الدولية تتزامن مع انطلاق فعاليات الموسم الكروي الجديد.

وتشهد مباريات الغد بعض المواجهات الأوروبية الخالصة وعددا من المواجهات بين منتخبات أوروبا وآسيا ونظيرتها في أمريكا الجنوبية.

ويحل المنتخب الأسباني ضيفا على نظيره الإكوادوري قبل أيام قليلة من انطلاق فعاليات الموسم الجديد للدوري الأسباني مطلع الأسبوع المقبل بينما يلتقي المنتخب الإيطالي نظيره الأرجنتيني كما يصطدم المنتخب الألماني بمنتخب باراجواي ويحل المنتخب البرازيلي ضيفا على نظيره السويسري في بازل في مجموعة من أبرز المباريات التي تشهدها جولة الغد.

كما يلتقي المنتخب الكولومبي نظيره الصربي في مدينة برشلونة الأسبانية بينما يحل منتخب أوروجواي ضيفا على نظيره الياباني والمنتخب البيروفي ضيفا على كوريا الجنوبية ويلتقي المنتخب الدنماركي نظيره العراقي في الدنمارك.

وتبرز المباراة بين المنتخبين الإنجليزي والاسكتلندي ضمن أبرز المواجهات الأوروبية الخالصة حيث تعيد هذه المباراة ذكريات المنافسة القديمة والعتيدة بين الفريقين.

كما يلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الهولندي ويواجه المنتخب البلجيكي جاره الفرنسي ويصطدم المنتخب السويدي بنظيره النرويجي في مواجهة اسكندنافية خالصة.

ويحل المنتخب الأمريكي ضيفا على نظيره البوسني في سراييفو كما يلتقي المنتخب الويلزي نظيره الأيرلندي وتلعب بولندا مع الدنمارك وأوكرانيا مع إسرائيل والنمسا مع اليونان والمجر مع التشيك ورومانيا مع سلوفاكيا في مجموعة أخرى من المواجهات الأوروبية الخالصة.

ويلتقي أعضاء المنتخبين الإيطالي والأرجنتيني البابا فرنسيس بابا الفاتيكان اليوم الثلاثاء في الفاتيكان قبل المواجهة القوية بين الفريقين غدا على الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما.

وذكر المهاجم الإيطالي المخضرم ألبرتو جيلاردينو ، في تغريدة على "تويتر" ، "أشعر بسعادة مضاعفة.. سنلتقي واحدا من أقوى المنتخبات في العالم ونلتقي بالبابا فرنسيس. إنه أمر رائع".

وبعد احتلال المركز الثالث المقنع في بطولة كأس القارات ، خلال حزيران/يونيو الماضي ، أعاد تشيزاري برانديللي المدير الفني للمنتخب الإيطالي (الآزوري) سبعة لاعبين إلى صفوف الفريق بعدما غابوا عنه في هذه البطولة.

وتأتي المباراة غدا قبل وقت كاف من بدء فعاليات الموسم الجديد للدوري الإيطالي في 25 آب/أغسطس الحالي.

واستدعى أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ضمن قائمة الفريق لهذه المباراة تسعة لاعبين ينشطون في الدوري الإيطالي.

وينتظر أن يدفع سابيلا في خط هجوم الفريق باللاعب جونزالو هيجوين الوافد الجديد إلى نابولي الإيطالي بعد سنوات في صفوف ريال مدريد الأسباني.

كما سيدفع سابيلا إلى جواره بالنجم الشهير ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني.

ويلتقي المنتخبان الإنجليزي والأسكتلندي للمرة الأولى منذ 13 عاما ليحيي الفريقان مواجهة كانت أمرا معتادا بينهما سنويا لسنوات طويلة.

وقد يشارك المهاجم واين روني نجم مانشستر يونايتد ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي في هذه المباراة بعدما تعافى من الإصابة في الكتف.

ويرى روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن هذه المباراة هي أفضل استعداد ممكن لمباراتي الفريق أمام مولدوفا وأوكرانيا الشهر المقبل ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 .

وقال هودجسون "أهم شيء بالنسبة لي هو قضاء بعض الوقت مع اللاعبين لمدة يومين أو ثلاثة أيام مجددا وأن يخوض اللاعبون سويا بعض الوقت على أرضية الملعب".

ويسافر المنتخب الأسباني ، حامل لقبي كأس العالم وكأس أوروبا ، عبر المحيط الأطلسي إلى جواياكيل للقاء نظيره الإكوادوري وسط انتقادات عديدة في أسبانيا لهذه الرحلة الطويلة بينما يستعد الجميع لبدء فعاليات الموسم الجديد بالدوري الأسباني.

وأراح فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني عددا من لاعبيه الأساسيين من هذه الرحلة مثل جيرارد بيكيه وتشافي هيرنانديز ووبدرو رودريجيز وفيرناندو توريس وديفيد فيا كما يغيب عن صفوف الفريق اللاعبون كارلوس بويول وتشابي ألونسو وسيسك فابريجاس للإصابات.

وضمت القائمة التي يخوض بها دل بوسكي المباراة اللاعبين الشبان كوكي وإنيجو مارتينيز وكريستيان تيو وإيسكو وتياجو ألكانتارا الذين ساهموا في فوز المنتخب الأسباني بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية (تحت 21 عاما) في حزيران/يونيو الماضي.

وقال دل بوسكي "بعض اللاعبين يحتاجون لراحة.. أحاول أيضا تجربة بعض العناصر الشابة. إنهم يستحقون هذه الفرصة".

واختار المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني مواجهة منتخب باراجواي استعدادا لبطولة كأس العالم المرتقبة بعد أقل من عام حيث يأمل الفريق في حسم التأهل للمونديال مبكرا خلال الشهر المقبل.

ونال المنتخب الألماني دفعة معنوية هائلة من النجاح الهائل لبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند في الموسم الماضي حيث التقى الفريقان في أول نهائي ألماني خالص لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشكل لاعبو الفريقين النسبة الأكبر في صفوف المنتخب الألماني ولكن لوف أكد "شعرت بالسعادة (لإنجاز بايرن ودورتموند) ولكن هذا أصبح ماضيا. الموسم الجديد هو الحاسم بالنسبة لنا".

وبخلاف هذا العدد الهائل من المباريات الودية غدا ، يلتقي منتخب أيرلندا الشمالية نظيره الروسي في بلفاست ضمن تصفيات كأس العالم.

ويحتاج المنتخب الروسي لتحقيق الفوز حتى يتصدر المجموعة السادسة في التصفيات بفارق نقطة واحدة أمام البرتغال وتبقى له مباراة أكثر من البرتغال في التصفيات.








عايًُز تُعرفً سر نٌجاحًى حُب النُاسُ هُوََه سَلاحََى


اهلا ومرحباً بيك يا زائر
في توقيعي الخاص و كل سنة وانت طيب و رمضان كريم
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الآزوري يتربص بالأرجنتين.. وإنجلترا تصطدم باسكتلندا في جولة ودية بافتتاح موسم المونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي دريمز :: منتدي دريمز العام :: المنتدي الإخباري :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: