منتدي دريمز
أهلاً بكل زوار و أعضاء منتدي دريمز

أسعد الله أوقاتكم معنا

يجب عليكم التسجيل بالمنتدي لكي تتمكنوا من رؤية الروابط والصور الموجودة هنا

لمعرفة كيفية التسجيل بالمنتدي إضغط هنا



 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://news.rsspump.com/" title="news">headlines</a></div>

شاطر | 
 

  صباحك أوروبي .. روني مقابل بايل .. وتشابي قد يزامل حجازي في فيورنتينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HotlineGSM
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

المشاركات : 66
التقييم : 6
الجنس : ذكر
الدولة :

مُساهمةموضوع: صباحك أوروبي .. روني مقابل بايل .. وتشابي قد يزامل حجازي في فيورنتينا   الأربعاء أغسطس 14, 2013 9:08 pm







ماركا المدريدية
كاكا يريد العودة الى السيلساو
أكد البرازيلي ريكاردو كاكا ، بأن التحدي الذي يواجهه خلال الموسم الكروي الجديد هو حجز مكان في التشيكلة الأساسية للفريق الملكي لكي يتم استدعاؤه مجددا مع منتخب بلاده. وفي تصريحات صحفية  قال كاكا: "التحدي الذي انا بصدده خلال الموسم الجديد هو اللعب بشكل مستمر والحفاظ على لياقتي البدنية لكي أتمكن من العودة إلى المنتخب البرازيلي". وأعرب كاكا عن أمله في أن يتمكن من خوض بطولة كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده. وحول كارلو أنشيلوتي قال كاكا إنه مدرب منفتح كما أنه يساعده كثيرا "وبالنسبة لي من الرائع التدرب مع شخص مثله". كما أكد كاكا أنه يرغب في الفوز باللقب العاشر في بطولة دوري أبطال أوروبا مع الريال، مبينا أن حصد لقب الليجا أمر هام ولكنه يتوق بوجه خاص للتويج باللقب العاشر في دوري الأبطال.
الان ..  انشيلوتي يريد سواريز
كشفت  وسائل الإعلام الإنجليزية  عن  نية المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالتوجه الى رئيس النادي بيريز، وذلك من أجل وقف مفاوضاته مع نادي توتنهام الإنجليزي حول استقطاب الويلزي جاريث بيل. وتأتي هذه الخطوة من المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي بعد التحسن الواضح في أداء الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، الذي لا يرغب انشيلوتي في إراحته على مقاعد البدلاء نظرا لاستعادته للمستوى الذي ظهر به سابقاً في العديد من اللقاءات.
وطلب انشيلوتي  من بيريز أن يتوجه صوب ليفربول وذلك للتعاقد مع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز الذي يرغب بمغادرة قلعة الحمر، حيث يرى انشيلوتي أنه بحاجة لمهاجم قناص بقدرات سواريز العالية مؤكداً أنه لن يكلف خزائن ريال مدريد ثلث قيمة صفقة بيل التي وصفت من قبل الوسط الرياضي بأنها خيالية ومبالغ فيها.



سبورت الكاتلانية   :

تشافي يشيد بتاتا
أشاد تشافي هيرنانديز بالأرجنتيني خيراردو مارتينو ، ، الذي وصفه بأنه "قائد وكفء ومؤهل ويتمتع بالخبرة". وأكد الدولي : إنه ينقل لنا الكثير حقا. إننا نستعيد قليلا تلك القوة وذلك الإيقاع الذي ربما فقدناه أواخر الموسم الماضي لظروف عديدة ، إننا نقوم بالضغط بشكل جيد جدا ، ونعمل جيدا على المستوى البدني. إننا نشعر براحة كبيرة معه". وأبرز تشافي أهمية استمرار جميع مساعدي المدرب السابق ، تيتو فيلانوفا. وبحسب لاعب الوسط ، فإن ذلك دليل على تواضع المدرب الأرجنتيني. وأضاف "لا يأتي بأي رغبة في استعراض البطولة ، يأتي فقط للإضافة ولزيادة أشياء يؤثر بها كثيرا ، مثل الاستراتيجية على سبيل المثال ، التي نعمل عليها بطريقة مختلفة. إنه شخص الأمور واضحة لديه ، ومحدد تماما فيما يريد. إننا نتأقلم بشكل جيد جيدا". وأشار اللاعب إلى أن الفريق يعمل كثيرا على الجانب الخططي مع مارتينو. وقال "المهم هو الحفاظ على الفلسفة ، يلعب من يلعب وتبقى الفلسفة. في هذا السياق ، أعتقد أنه قد يكون موسما جيدا لأن الأحاسيس في الوقت الحالي جيدة".

لويز يرفض الحديث علنا
رفض البرازيلي ديفيد لويز أن يعلق عن المحادثات التي تجري بين تشيلسي وبرشلونة لضمه لصفوف العملاق الكتالوني. وقد تحدث اللاعب من سويسرا عن الأمر رفقة المنتخب البرازيلي حيث قال: "لن أتحدث عن برشلونة أبداً أنا هنا من أجل البرازيل وأي أحاديث أخرى يمكنكم أن تتحدثوا مع رئيس النادي لمعرفة أخر التطورات، تلك القصص تهمكم انتم أمام أنا فالبرازيل أهم".
وذكرت تقارير صحفية إسبانية في وقت سابق أن برشلونة قد حدد سعر لويز بـ37 مليون يورو فقط، في حين يطلب تشيلسي 57 مليون لقاء التخلي عن البرازيلي الدولي. يذكر أن برشلونة يتابع دانييل أجير إلى جانب لويز، وتقارير صحفية تقول أن نادي برشلونة قد تقدم بعرض للاعب الريدز وينتظر رد الإدارة.



الصحافة الرياضية الايطالية
كورييري ديلا سبورت  -  روما :
جوستافو في تفكير نابولي
مسئولو نادي نابولي الايطالي يبحثون جدياً في التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي لويس جوستافو لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الالماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية
اللاعب البرازيلي يعد هدفاً للعديد من الاندية الاوربية في انجلترا وروسيا والمانيا  وخصوصاً نادي ارسنال الانجليزي الا ان نادي نابولي ظهر على الخط ومنافساً بقوة للأرسنال في ظل وجود مبلغ متبقي من حصيلة بيع اللاعب الاورجوياني ايدسون كافاني الى باريس سان جيرمان مقابل 63 مليون يورو ومن المتوقع ان يوافق بايرن ميونخ على بيع لاعبه في حالة وصول عرض مادي قيمته 16 مليون يورو وهو ما يقدر نادي نابولي على تقديمه بسهولة يذكر ان جوستافو كان قد انضم لبايرن ميونخ في يناير عام 2011 قادماً من هوفنهايم في صفقة لم يُعلن عن قيمتها المادية وقتها.


ايسلا اليوفي يبحث مستقبله
أكد وكيل أعمال اللاعب التشيلي ماوريسيو ايسلا الظهير الايمن لليوفنتوس انه سيلتقي بمسئولي النادي الاسبوع المقبل لبحث موقف موكله سواء بالبقاء او بالرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في حالة خروجه من حسابات  انطونيو كونتي بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به اللاعب خلال الموسم المنقضي. وقال وكيل أعمال ايسلا :  باب الانتقالات سيتم اغلاقه في الثاني من سبتمبر القادم وكل شيء وارد الحدوث ، فكرة القدم لا تعرف المستحيل " واضاف " قبل التحدث عن مستقبل ايسلا علي ان اتحدث اولاً مع مسئولي يوفنتوس واعرف ماذا يدور في رأسهم بخصوص اللاعب وبعدها نحدد امكانية بقاءه او رحيله عن النادي ".


واختتم وكيل أعمال اللاعب حديثه قائلاً " علينا ان ننتظر حتى الاسبوع المقبل وبعدها سأوضح الامر لوسائل الاعلام ولكن حتى الان لا استطيع ان اتكهن باي شيء قبل ان اعرف كيف يفكر مسئولو يوفنتوس " و يذكر ان ايسلا هو احد ابرز الاسماء المطلوبة في نادي انتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو
الفيولا يريد تشابي من الريال
كشفت إذاعة الكادينا سيرا الإسبانية عن عزم إدارة نادي فيورنتينا للتعاقد مع تشابي ألونسو لاعب وسط فريق ريال مدريد بعد نهاية عقده مع النادي. اللاعب الإسباني من المقرر أن ينتهي عقده مع ناديه  نهاية الموسم المقبل. ولم يتم أمر مناقشة تجديد عقده مع إدارة النادي حتى الآن.
وكانت تقارير عديدة قد أفادت باقتراب لاعب ليفربول السابق بالعودة الى  الأنفيلد أو الانتقال لصفوف اليوفنتوس. ولكن وفقاً للأنباء الأخيرة. فأن إدارة نادي فيورنتينا على رأسها فيتشنزو مونتيلا ترغب في إقناع اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً بالانضمام لصفوفها كصفقة انتقال حر في الصيف القادم. و يذكر أن فيورنتينا نجح هذا الصيف في التعاقد مع المهاجم الدولي الالماني ماريو جوميز قادماً من صفوف بايرن ميونيخ.

ليورنتي : ساتاقلم مع اليوفي
أوضح فرناندو ليورنتي، مهاجم اليوفينتوس ، أنه بحاجة للمزيد من الوقت حتى يستطيع التأقلم مع ناديه الجديد، وحتى يكون قادرًا على إظهار أفضل ما يملك، نظرًا للأوضاع المختلفة في اليوفي عنها في ناديه السابق آثلتيك بلباو. وكان يورنتي (28 سنة) قد انتقل في هذا الصيف بالمجان لليوفي، بعد أن لعب لمدة تسعة مواسم مع نادي آثلتك بلباو، سجل خلالها 85 هدفًا في 262 مباراة بالدوري الإسباني. وقال ليورنتي في حديث صحفي : أنا مازلت مؤمنًا بأن انضمامي لنادي يوفينتوس كان القرار السليم، أحتاج لبعض الوقت حتى أتمكن من أن اتأقلم مع الظروف المحيطة بي، لكن تم استقبالي بشكل جيد جدًا هنا
وعن الأمور المختلفة قال المهاجم الباسكي  :هنا في اليوفي يعتمد المدرب على خطة 3-5-2، وتم استخدامي كأحد مهاجمين اثنين في الخطة، أنا أقوم بعمل أمور لم أعتد القيام بها عندما كنت في آثلتك بلباو، لذا سأحتاج لأن أعتاد على دوري بالخطة، سأحتاج لأن أحسن من تحركي في الملعب وأن أرفع من درجة تفاهمي مع زملائي بالفريق.
وعن مدربه كونتي قال ليورنتي :ليس صحيحًا ما أشيع بأنه أخبرني بعدم رضاه عني، بل على العكس فهو يقول بأنه سعيد بالتطور الذي حدث لي حتى الآن وسيخوض يورنتي أول لقاء رسمي له مع السيدة العجوز الاحد القادم  في كأس السوبر الإيطالي ضد نادي لاتسيو.

الصحافة الرياضية الانجليزية
دايلي ميرور
رودجرز : لا خلاف مع سواريز
قال برندان رودرجرز ان وضع لويس سواريز، الذي أعرب عن رغبته في الرحيل عن النادي، يمكن حله وديا و اضاف  المدرب في تصريحات صحفية: “لا توجد مشكلة شخصية بيني وبينه وكل شيء هادئ”، مشددا في نفس الوقت أن اللعب مع ليفربول يتطلب “التزاما خاصا وأضاف رودرجرز، الذي عاقب اللاعب بالمران منفردا عقب تصريحات أشار خلالها سواريز إلى أنه قد يلجأ لأسلوب يجبر على تسهيل رحيله “لن يوجد حل حتى تكون لدي قناعة أننا لن نحصل على شيء سوى التزام بنسبة  مائة بالمائة  و كان لويس  قد أعلن رغبته في الرحيل إلى نادي يمنح له فرصة المشاركة في دوري الأبطال ويؤكد أن النادي تعهد بتسهيل هذا الأمر اذا لم يتأهلوا للبطولة و يشار إلى أن اللاعب المثير للجدل تعرض لعقوبة الايقاف 10 مباريات نهاية الموسم الماضي عقب قيامه بعض لاعب تشيلسي، الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش ولن يمكنه المشاركة في أي من مباريات الـ”بريمير” حتى أكتوبر المقبل.
لويز بوجه مورينهو : اريد برشلونه
ألقى ديفيد لويز قنبلة من العيار الثقيل على مدربه جوزيه مورينيو, عندما أخبره عن رغبته في الخروج من نادي تشيلسي نحو برشلونة، الإسباني ليلعب مع الفريق في الموسم المقبل  حيث نشرت تقارير صحفية إنجليزية على لسان مسؤول من داخل البلوز أن لويز أخبر مورينيو أنه يريد الخروج نحو العملاق الكتالوني، وهو الأمر الذي رفضه مورينيو في وقت لاحق جنباً إلى جنب مع إدارة النادي تحت قيادة الروسي رومان إبراموفيتش  ديفيد لويز الذي يمضي سنته الثالثة مع البلوز قادماً من بنفيكا البرتغالي بات من أفضل مدافعي الدوري الممتاز  و يذكر أن برشلونة يراقب أيضاً دانييل أجير لاعب ليفربول  للحصول عليه  في حال فشل صفقة لويز الذي يبدو أنه سيضغط على فريقه للعب بجانب رفاقه في المنتخب البرازيلي نيمار ودانييل ألفيس وأدريانو كوريا.


دايلي ميل
ك ر في مانشستر لسبب مجهول ؟
لا تزال التوقعات والتخمينات المصحوبة بالتمنيات تحاصر البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني وعملية استمراره في ريال مدريد وتجديد عقده أو الانتقال إلى مان  يونايتد صاحب الفضل على اللاعب البرتغالي واكتشافه وتقديمه للعالم. وآخر الشائعات التي أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي كانت باقتراب رونالدو من التوقيع مع مانشستر بعد تغريدة كشفت مشاهدة اللاعب في مدينة مانشستر وهو ما ربطه البعض بسفره للاتفاق على بنود العقد، وزاد من قوة الشائعة وقلق محبي  النادي الاسباني  التصريحات التي جاءت على لسان مذيعي قناة النادي الإنجليزي والتي رحبت بوصيف هدافي الدوري الإسباني الموسم الماضي في مدينة مانشستر يونايتد بيته القديم -على حد قول بادي كريراند لاعب مانشستر يونايتد السابق الذي حل ضيفا على أحد برامج القناة الرسمية للنادي
وفور انتشار الخبر كتب مطار مدينة مانشستر عبر حسابه الرسمي على تويتر: "رونالدو لم يدخل من المطار خلال الأيام الماضية.. ويسافر رونالدو بصحبة المنتخب البرتغالي لملاقاة منتخب هولندا وديا ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.
وكانت الأخبار الواردة من مان يونايتد قد أكدت تخلي النادي عن فكرة التعاقد مع رونالدو (27 عاما) واستبدال الفكرة بمساعي لضم الويلزي جاريث بيل لاعب توتنهام ، ليدخل في سباق التنافس مع الفريق الاسباني  للحصول على خدمات أفضل لاعب في الدوري الممتاز الموسم الماضي.


روني مقابل بايل ؟
قالت صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية  أن مان يونايتد أعلن استعداده تقديم عرض جديد لضم جاريث بيل من توتنهام  ويسعى المان يونايتد لضم أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي وفي سبيل ذلك فهو مستعد لتقديم عرض ينافس العروض التي يقدمها نادي ريال مدريد التي تجاوزت حتى الآن الـ100 مليون يورو. وقد يستفيد اليونايتد من توتر الأجواء بين كل من ريال وتوتنهام وتعرقل المفاوضات بين الطرفين. وكان وين روني قد أعلن أنه لا يريد البقاء في نادي مانشستر يونايتد رغم أن  ديفيد مويس قد أكد أنه لن يتخلى عن مهاجمه. لكن غياب روني عن التدريبات والمباريات الاعدادية  يوحي بفتور العلاقة بين الطرفين ليكون الانتقال إلى توتنهام بصفقة تبادل مع دفع مبلغ إضافي مناسبة جداً لمويس.






عايًُز تُعرفً سر نٌجاحًى حُب النُاسُ هُوََه سَلاحََى


اهلا ومرحباً بيك يا زائر
في توقيعي الخاص و كل سنة وانت طيب و رمضان كريم
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صباحك أوروبي .. روني مقابل بايل .. وتشابي قد يزامل حجازي في فيورنتينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي دريمز :: منتدي دريمز العام :: المنتدي الإخباري :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: