منتدي دريمز
أهلاً بكل زوار و أعضاء منتدي دريمز

أسعد الله أوقاتكم معنا

يجب عليكم التسجيل بالمنتدي لكي تتمكنوا من رؤية الروابط والصور الموجودة هنا

لمعرفة كيفية التسجيل بالمنتدي إضغط هنا



 
الرئيسيةالمجلةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
<div style="background-color: none transparent;"><a href="http://news.rsspump.com/" title="news">headlines</a></div>

شاطر | 
 

  نبيه : ودية الطيبين تجربة مفيدة للزمالك قبل مواجهة اورلاندو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
HotlineGSM
نائب المدير العام
نائب المدير العام
avatar

المشاركات : 66
التقييم : 6
الجنس : ذكر
الدولة :

مُساهمةموضوع: نبيه : ودية الطيبين تجربة مفيدة للزمالك قبل مواجهة اورلاندو    الثلاثاء أغسطس 13, 2013 6:50 pm




أكد اسامة نبيه مدرب فريق الزمالك أن المباراة الودية التى خاضها الفريق مساء الإثنين أمام الطيبين خرجت كتجربة ودية مفيدة استعداداً لمباراة اورلاندو بيريتس الجنوب افريقي المقرر لها السبت المقبل بدوري أبطال افريقيا بغض النظر عن النتيجة والفوز برباعية نظيفة .
وقال نبيه فى تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك عقب نهاية المباراة أن الجهاز الفني إطمأن على جميع اللاعبين وحرص على الدفع بجميع العناصر حتى التي لم تشارك في اللقاء لتفادي إرهاق اللاعبين وللإطمئنان على الجميع في الفترة القادمة .
وأضاف "المباراة كشفت العديد من نقاط القوة والضعف والتي سيعمل عليها الجهاز الفني في الفترة القادمة قبل مباراة اورلاندو الصعبة والتى يسعى خلالها الزمالك للخروج بنتيجة إيجابية رغم النقص العددى الذى يعانى منه الفريق" .
وحقق فريق الزمالك الفوز على نظيره الطيبين بأربعة أهداف دون رد في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الإثنين بملعب الهدف في إطار استعدادات الفريق لمباراة اورلاندو بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال افريقيا .
وفي الدقيقة 20 نجح صلاح سليمان فى تسجيل الهدف الأول من كرة "لوب" مستغلاً تقدم الحارس ليتقدم للزمالك واستمرت سيطرة الزمالك على مجريات اللعب وحاول شيكابالا شن المزيد من الهجمات على مرمى الطيبين ولكن لم تسفر عن أهداف لينتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد .
وفى الشوط الثانى دفع الجهاز الفنى بعدد من التغييرات للإطمئنان على جميع اللاعبين وشارك عبدالواحد السيد وأحمد ناصر ومحمود فتح الله وأحمد حسن وحازم إمام ومحمد إبراهيم بدلاً من محمود عبدالرحيم "جنش" وصلاح سليمان وأحمد سمير وحماده طلبه وسعيد محمد "قطة" وشيكابالا .
ويحصل الزمالك على ركلة جزاء عن طريق محمد إبراهيم فى الدقيقة 24 من عمر الشوط الثانى نفذها أحمد حسن ليسجل الهدف الثانى للزمالك فى المباراة .
وأضاف أحمد جعفر الهدف الثالث في الدقيقة 80 من عمر المباراة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وأكملها مدافع الطيبين في مرماه .
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق أضاف أحمد ناصر الهدف الرابع للزمالك بعدما تلقى تمريرة من أحمد توفيق داخل مطقة جزاء الطيبين سددها في المرمى مباشرة .
في الوقت نفسه .. أكد أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك أن الإصابة التي تعرض لها بإلتواء في الركبة لن تبعده عن مواجهة اورلاندو الجنوب افريقي مشيراً إلى أنه سيكون جاهز لخوض تلك المباراة المرتقبة .
وأوضح عبدالملك أنه سيخوض مران خفيف مع الفريق صباح الثلاثاء قبل السفر لجنوب إفريقيا مشيراً إلى أنه يتمنى أن يشارك فى تلك المباراة الصعبة بسبب النقص العددي الذى يعاني منه الفريق .
وأضاف "المباراة صعبة وأمام منافس قوي ومنظم ولكن اجواء اللقاء أفضل من مباراة ليوباردز الكونغولي بسبب أرضية الملعب والمناخ المناسب في جنوب افريقيا على عكس الكونغو " .
وتابع "لقد درسنا الفريق الجنوب افريقي جيداً وهو فريق يضم عناصر طيبة ويعد خط هجومه هو الأبرز ولدينا ثقة في العودة من جنوب افريقيا بنتيجة طيبة رغم الظروف الصعبة المحيطة بالفريق"





عايًُز تُعرفً سر نٌجاحًى حُب النُاسُ هُوََه سَلاحََى


اهلا ومرحباً بيك يا زائر
في توقيعي الخاص و كل سنة وانت طيب و رمضان كريم
 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نبيه : ودية الطيبين تجربة مفيدة للزمالك قبل مواجهة اورلاندو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي دريمز :: منتدي دريمز العام :: المنتدي الإخباري :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: